سياسة التسديد والتوصيل

سياسة التسديد والتوصيل :

  • يمكن اختيار طريقة “الدفع عند التسليم” أو تسديد قيمة المنتجات المطلوبة عن طريق الموقع عبر بوابة الدفع الالكترونية الآمنة ويمكن استخدام أي من البطاقات الائتمانية او بطاقات الدفع الإلكتروني المعتمدة. (وتطبق في هذه الحالة شروط الدفع الالكتروني المعتمدة لدى مزودي خدمات الدفع الالكتروني دون أي مسؤولية على عاتق الشركة).
  • يتعين عليكم تقديم هوية احوال مدنية سارية المفعول تشتمل على صورة شخصية لغايات استلام طلبكم ويجب ان َّ يكون الاسم مطابقا للاسم الموجود في تفاصيل الطلب.
  • إذا رفضتم تسلم أي منتجات طلبتموها أو لم تتسلموها، إلا أن يكون الرفض عائد إلى تلف ظاهر من شركة النقل أو ألي من الاسباب الواردة في سياسة الارتجاع أدناه، فإنكم تتحملون مسؤولية فقد المنتجات أو سرقتها أو تلفها، ودون تقييد أي حقوق أو تدابير أخرى نمتلكها، سيظل من حقنا الحصول على الثمن الكامل للمنتجات المرسلة إلى عنوان التوصيل، بما في ذلك تكاليف الشحن
  • الإرجاع: يحق للمستخدم/ العميل طلب إرجاع المنتج تم شرائه عن طريق الموقع الالكتروني خلال 24 ساعة من تاريخ استلامه للمنتج على أن يكون مختوماً (مغلفاً) وبنفس الحالة التي استلم بها المنتج مع تقديم الفاتورة او إيصال الشراء، مع مطابقة الرقم التسلسلي للمنتج الذي تم شراؤه والذي يجب أن يكون هو نفسه عند طلب أي إرجاع، وتبقى قيمة المنتج المدفوعة رصيد له ضمن حسابه بالموقع مع عدم وجود امكانية الاسترداد النقدي للمبلغ المدفوع.
  • بعد طلب منتج معين عن طريق موقعنا هذا سيقوم القسم المعني بالتواصل عن طريق الهاتف مع الشخص الذي قام بتقديم الطلب لتأكيد الطلب وتوضيح العنوان بالتفصيل وفي حال عدم الرد سيتم تجميد الطلب حتى يتم التواصل المباشر مع المستخدم/ العميل وفي حال عدم تجاوبه خلال يومي عمل سيتم الغاء الطلب.
  • في حال وجود أي خطأ عند استلام المنتج (خطأ بالموديل – المواصفة ) يتوجب ابلاغ الشركة خلال 24 ساعة من وقت الاستلام وبعد مرور هذه المدة يعتبر التسليم صحيحاً

سياسة التوصيل

يضاف مبلغ 3 دنانير على قيمة المنتجات التالية عند توصيلها: الهاتف المحمول Mobile – جهاز لوحي Tab – اكسسوار ذكي مثل الساعات او السماعات او الشواحن.

Shopping Cart